الأسعار في

  • RUB Russian Ruble
  • USD United States Dollar
  • EUR European Euro
  • TRY Turkish Lira
  • KZT Kazakhstan Tenge
  • IRR Iranian Rial
  • UAH Ukraine Hryvnia
  • SEK Sweden Krona
  • AED United Arab Emirates Dirham
  • LYD Libya Dinar
  • SAR Saudi Arabia Riyal
  • JOD Jordan Dinar
  • QAR Qatar Riyal
  • KWD Kuwait Dinar
  • GBP British Pound

كاش

 منطقة كاش هي من المناطق المطلة البحر الأبيض المتوسط، حيث الصيف المشمس و الشتاء الماطر الدافئ، في كاش تجد الشواطئ المغطاة بالحصى و هي لا تتلائم مع السباحة للأطفال، لكنه في نفس الوقت من أفضل الشواطئ على الساحل للقوارب و اليخوت. البلدة هنا غنية بالمعالم السياحية، سواء الطبيعية منها أو غيرها، فعلى مدار السنة المدينة متاحة و تستقب السياح، فهنا المدن الليسية القديمة، المدرج القديم، و الجمال الساحر تحت مياه البحر كان أيضا من اهم عوامل جذب هواة الغوص الى مدينة كاش. أما بالحديث عن عقارات هذه المدينة فهي تتمثل بالفلل و الشقق، و الكثيرمن المباني المطلة على البحر. و من اهم ما يميز كاش، هو انخفاض معدل الجريمة، النقاء البيئي هنا، و الشواطئ الخلّابة.

 

الموقع و المناخ للمدينة: يوصف موقع المدينة بانه متوسط، حيث تبعد ما يقارب 200 كم للغرب من أنطاليا، و 150 كم الى الشرق من مطار دالامان الدولي. أما بالنسبة للمناخ، فأن مناخ البحر الأبيض المتوسط هو المسيطر، حيث الصيف المشمس الذي يستمر لمدة خمسة أشهر، و الشتاء المعتدل، متوسط الأمطار.

 

بحر كاش و شواطئه: البحر الابيض المتوسط في كاش يتميز بنظافته و أنه شفاف جدا، و يكتسب لونا جميلا ليس مألوفا في المناطق الأخرى المطلة على نفس البحر، و شواطئ المنطقة بأغلبها شواطئ حصاة، و لا تناسب سباحة الأطفال، لكنها الانسب كمرسى للقوارب و اليخوت.

 

سهولة المواصلات في كاش: من محطة الباصات الرئيسية في أنطاليا تستغرق الرحلة نحو كاش حوالي الأربع ساعات، حيث الباصات المجهزة و المعدة خصيصا لراحة و نقل السيّاح، لكن في حال استخدام السيارة فأن الرحلة تستغرق ساعتين للوصول الى كاش. أيضا بالامكان استقلال الباص او السيارة من مطار دالامان الدولي نحو  منتحع فتحية أولا، ثم استقلال حافلة أخرى نحو كاش.

 

المعالم السياحية: حتى القرن الماضي وتعد كاش مدينة اغريقية، فبالتالي فإن تأثير الثقافة اليونانية و عاداتها واضحة في المدينة، و من اهمها تلك الاثار المعمارية القائمة حتى يومنا هذا. حيث أن السياحة متاحة لزيارة هذه المعالم السياحية على مدار السنة، كالمدرج اليوناني القديم الذي يعود تاريخه الى القرن الثامن قبل الميلاد، و قبر الليسية من القرن الرابع قبل الميلاد. كما و أن المسافة من كاش نحو المدن الليسية تقارب 50 كم و توفر المدينة العديد من التسهيلات لزيارة هذه المدن التاريخية.

 

الأمن و السلامة في كاش: في المدن الصغيرة بالعموم، حيث أغلبية السكان رعفون بعضهم البعض، تكون معدلات الجريمة قليلة حدا، لذا فإن السكان المحليين و السياح على حد سواء يشعرون بالراحة و الأمان في هذه المدن.

 

التعليم في كاش: يوجد في كاش المدارس الحكومية التي تعتمد اللغة التركية في مدارسها، بالاضافة لوجود بعض المدارس للأجانب في منطقة فتحية المجاور للمدينة (يبعد مسافة 30 كم).

 

ثقافة المدينة وعاداتها: في كاش يوجد العديد من المطاعم الصغيرة المليئة بالود، حيث هناك أطباق عدة من الدواجن و اللحوم و الأسماك، و بالعموم فإن المدينة تشهر بسوق الاسماك الطازجة لديها، و هناك أيضا في المدينة يوجد حديثا المرفأ الكبير الذي يسمح للعديد من الناس زيارة حديقة اليخوت هناك، و استئجار أحدها، ففي الصيف يمكن للسياح الابحار على طول الساحل و الاستمتاع بالابحار و السباحة، و مشاهد جمال عالم تحت الماء حيث توجد هناك المدينة الغارقة "كيكوفا".

 

مستوى المعيشة في مدينة كاش: البيئة المهيأة خصيصا و الطبيعة الممتازة، بالاضافة الى أفخم و اجود الفنادق التي تتميز بها كاش، كل هذه عوامل جذب للسياح الاثرياء، و نتيجة لذلك فأنك ستجد أن الأسعار في كاش هى أعلى من المتوسط الاقليمي لها في باقي المدن المجاورة.

 

مميزات المدينة الصغيرة: التعداد السكاني لمدينة كاش، يقارب 60000 نسمة، و اغلب السكان المحليون تنخرط اعمالهم في خدمة السياح القادمين الى كاش، أو على صعيد اخر في صيد الأسماك. أما بالنسببة للجو العام في المدينة، فهي تتميز بهدوءها، و هي تعتبر من الأفضل لدى الاوروبيين.

 

العقارات في كاش:  يعد كلا من الألمانين و البربطانين الأكثر استثمارا كأجانب للعقارات في كاش، حيث أنهم يميلون لمستوى الجودة العالي التي تتميز به العقارات هنا في كاش.  و هناك العديد من الفلل و الشقق المميزة، حيث الاطلالة البحرية الساحرة، و لكن كاش تتميز بقلة الأراضي المخصصة للتنيمة على الساحل مما يجعل من أسعار هذه العقارات مرتفعة مقارنة بما هي عليه في أنطاليا، و هي في تزايد مستمر سنويا، بسبب زبادة الطلب عليها. 

أعرف المزيد
كاش

هل لديكم سؤالاً؟ إتصل بنا

+90 532 133 69 97
+90 242 606 11 55
إرسل رسالة