الأسعار في

  • RUB Russian Ruble
  • USD United States Dollar
  • EUR European Euro
  • TRY Turkish Lira
  • KZT Kazakhstan Tenge
  • IRR Iranian Rial
  • UAH Ukraine Hryvnia
  • SEK Sweden Krona
  • AED United Arab Emirates Dirham
  • LYD Libya Dinar
  • SAR Saudi Arabia Riyal
  • JOD Jordan Dinar
  • QAR Qatar Riyal
  • KWD Kuwait Dinar
  • GBP British Pound

المقابلة مع السيد سيرغي فولشينكوف الرئيس التنفيذي لشركة توليرانس - هومز و ذلك مع قناة أ تي في أنطاليا

22.09.2016

كيفية بيع العقارات في تركيا بشكل صحيح؟

مسألة كيفية بيع العقارات في تركيا بشكل صحيح وآمن تهم الكثير من قرائنا. ما هي المخاطر التي قد تنطوي على بيع العقارات ؟ كيف تتجنب إرتكاب الأخطاء وتفعل كل شيء بشكل صحيح؟ كيف يمكن التوصل إلى صفقة جيدة دون دفع الضرائب والرسوم المفرطة؟

نحن نناقش هذا الموضوع مع سيرغي فولتشنكوف ، مدير شركة توليرانس هومز .

مرحبا سيرغي! الأجانب في تركيا لا يشترون فقط ، بل يبيعون أيضاً شققهم وفيلاتهم. هناك الكثير من التوصيات حول كيفية "الشراء بشكل صحيح" ، وما النصيحة التي تقدمها لمن يرغبون في بيع العقارات بشكل صحيح في تركيا؟

مرحبا! الناس يبيعون المساكن في تركيا لأسباب مختلفة: يريد شخص ما العثور على شقة بها مساحة أكبر أو عكس ذلك - في منطقة أصغر ، شخص ما ينتقل إلى مدينة أخرى أو إلى بلد آخر ، بعض الناس يحتاجون إلى المال ، شخص ما لا يمكنه قضاء عطلة في منزل ريفي تركي بقدر ما يرغب.

كيفية بيع العقارات التركية وتحقيق صفقة جيدة؟

بيع العقارات الأجنبية هو عملية معقدة للغاية مع الفروق الدقيقة والعقبات. لجعل جميع التفاصيل واضحة وتجنب إرتكاب الأخطاء  لا بد من الإتصال بالمهنيين العقاريين في المنطقة التي تقع فيها الممتلكات الخاصة بك.

البيع الناجح يعتمد بشكل أساسي على وكالة العقارات. إنه الاختيار الصحيح للوكالة التي ستوفر عليك الأخطاء والخيبات.

لن تقوم وكالة العقارات المهنية بما يلي:

إعطائك وعوداً فارغة حول السرعة / الغالية التي ستبيع بها فيلتك أو شقتك ؛

تقييدك بكل الطرق الممكنة ، ودفعك للتوقيع على إتفاقية حصرية لا تضع أي مسؤولية على الوكالة ، لكن في الوقت نفسه ، تسمح لها بإدخال الممتلكات الخاصة بك في قاعدة البيانات الخاصة بها - في فرصة خارجية لبيعها

يجب أن تقوم الوكالة المهنية بما يلي:

تزويدك بجميع المعلومات ذات الصلة حول الوضع الحالي لسوق العقارات ؛

تقديم المشورة لك بالتفصيل بشأن القوانين ، بما في ذلك القوانين الضريبية ، بحيث لا تعرف كيفية البيع بشكل صحيح فحسب ، ولكن أيضاً كيفية تحويل الأموال إلى الخارج دون خسائر بسبب الضرائب ؛

والأهم من ذلك ، بالطبع ، أنصحك بأفضل سعر بيع للممتلكات في الوقت الحالي.

أخيراً ، من المهم ألا تسترشد بالوعود والأحلام الفارغة التي لن تؤدي إلا إلى ضياع الوقت وخيبة الأمل ، من المهم أن تتصرف وفقاً لحالة السوق.

كيف يمكن أن تقدم وكالة توليرانس هومز العقارية المساعدة في هذا الشأن؟

نظرًا لتجربتها ومعرفتها المتراكمة ، والشبكة الواسعة من الشركاء وميزانية الإعلان  ستساعدك شركة توليرانس هومز العقارية على بيع العقارات في أسرع وقت ممكن وبقيمة حقيقية. نقدم فقط توقعات واقعية بناءً على معرفة حالة العرض والطلب الحالية في منطقة أنطاليا.

سيشرح لك موظفونا جميع الفروق الدقيقة في التشريع ، وإجراءات البيع ، والضرائب المفروضة على البيع ، وما إلى ذلك ، وحمايتك من المشاكل والصعوبات المحتملة.

سيرجي ، أخبرنا عن شركتك بمزيد من التفاصيل.

عملت شركة توليرانس هومز العقارية في سوق العقارات التركي منذ 15 عاماً بالفعل. يتحدث موظفوا الشركة 10 لغات مختلفة. لدينا شركاء في العديد من دول أوروبا والشرق الأوسط. تتيح قاعدة العملاء وشبكة الوكلاء الواسعة أن نكون واثقين حتى خلال هذا الوقت الصعب لجميع البلدان.

مواقع توليرانس هومز على شبكة الإنترنت باللغة الروسية والعربية والإنجليزية والفارسية والهولندية تعتبر بحق الأفضل في تركيا ، وهي مهمة للغاية لأن قائمة المناطق التي يوجد فيها طلب على العقارات التركية قد تغيرت إلى حد كبير.

 

-  خمسة عشر عاماً من الخبرة في العمل هي فترة كبيرة. ماذا كان نجاح شركتكم؟

صيغة نجاح شركتنا هي النزاهة والشفافية الكاملة للعمل. ونتيجة لذلك ، - المئات من المراجع الإيجابية من عملائنا من مختلف البلدان. ننشر جميع المراجع مع جهات اتصال الأشخاص ، ويمكنك الاتصال بأي منها للتأكد من صحة كلماتنا.

لذا ، إذا كنت بحاجة إلى بيع عقارك في تركيا بسرعة وربحية - فقط اتصل بنا.

شكرا لك يا سيرغي ، ونتمنى لك التوفيق لك!


هل لديكم سؤالاً؟ إتصل بنا

+90 532 133 69 97
+90 242 606 11 55
إرسل رسالة