الأسعار في

  • EUR European Euro
  • USD United States Dollar
  • TRY Turkish Lira
  • KZT Kazakhstan Tenge
  • RUB Russian Ruble
  • IRR Iranian Rial
  • UAH Ukraine Hryvnia
  • SEK Sweden Krona
  • AED United Arab Emirates Dirham
  • LYD Libya Dinar
  • SAR Saudi Arabia Riyal
  • JOD Jordan Dinar
  • QAR Qatar Riyal
  • KWD Kuwait Dinar
  • GBP British Pound

التسوق في تركيا - أفضل مراكز التسوق في أنطاليا

28.06.2019
وقت القراءة: 6 دقيقة
126
ملخص

أفضل مراكز التسوق في أنطاليا بكل ميزاتها وتوصياتها

التسوق في تركيا ومراكز التسوق في أنطاليا. أفضل مراكز التسوق في أنطاليا بكل ميزاتها وتوصياتها هي موضوع مقال اليوم.

تركيا هي إحدى الدول الرائدة في العالم في إنتاج وبيع البضائع للمستهليكين و  باسعار مناسبة. لا يغادر أي سائح هذا البلد دون شراء بعض الملابس أو الأحذية أو المنسوجات بأسعار معقولة.

حتى أن البعض يسافر إلى أنطاليا على وجه التحديد للتسوق هناك وإحضار بعض المنتجات الجلدية عالية الجودة المتوازنة من ناحية العرض و الطلب في السوق. بصرف النظر عن مئات الأسواق والمحلات الصغيرة وأماكن التسوق الأخرى في أنطاليا، هناك العديد من مراكز التسوق الكبيرة التي توفر ظروفا مريحة للغاية للتسوق خاصة خلال أيام الصيف الحارة.

دعونا نلقي نظرة على مراكز التسوق في أنطاليا. كيف تصل إليهم عن طريق استخدام وسائل النقل وماذا يمكنك أن تجده هناك بخلاف الماركات التقليدية؟

التسوق في انطاليا

مول مارك انطاليا

يقع مارك انطاليا في وسط مدينة أنطاليا ويسهل الوصول إليه من أي مكان في المدينة.

بجانبه يوجد العديد من شوارع التسوق المعروفة بالإضافة إلى مركز مدينة كاليسي التاريخي. يحتوي هذا المركز التجاري على أكثر من 150 متجرا من الملابس والأحذية إلى الإكسسوارات المنزلية والأجهزة المنزلية والإلكترونيات. يمكنك أيضا العثور على رابط لقائمة أكثر تفصيلاً لهذه المتاجر في نهاية هذه المقالة.

مواقف السيارات تحت الأرض تتسع لثلاثة آلاف سيارة. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام ضخمة وسينما تعرض أيضا افلام باللغة الإنجليزية. الأسعار في هذا المركز التجاري تعتبر متوسطة.

هناك العديد من المتاجر مثل H&M المكونة من طابقين، و Zara الكبيرة و Zara Home والعديد من العلامات التجارية القياسية الأخرى مثل LCWaikiki و Cotton و Mango و Colins و Mavi وغيرها. هناك أيضًا العديد من المتاجر المصممة خصيصًا للسيدات على سبيل المثال للماكياج هناك MAC و Gracias. كل هؤلاء في مارك أنطاليا.

مول تيرا سيتي

يقع تيرا سيتي في لارا بالقرب من مكتب مايور في حي مراد باشا، وهو مركز تسوق حديث وأنيق مع علامات تجارية فريدة من نوعها.

يوجد حوالي 180 متجرا عاملاً كما ستجد سوبر ماركت كبير. يمكنك شراء الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والإكسسوارات المنزلية.

هناك أيضا مطاعم وسينما وملعب للأطفال. الأسعار مرتفعة قليلا.

مركز تسوق تيرا سيتي رائع حقا لأنك ستجد المزيد من العلامات التجارية وخاصة تلك التي لا تتوفر في أي مكان آخر. إنه أيضا مجرد مكان ممتع للزيارة بسبب تصميمه، إنه فريد جدا.!

 إنه أيضا مثالي للذواقة حيث يحتوي على سوق بيئي مع خدمات رائعة مع منتجات طازجة دائما والمزيد من الأطعمة النادرة مثل المنتجات في هذا السوق البيئي التي لن تجدها في أي متجر بقالة عادي آخر، مثل المطبخ الآسيوي و المطبخ الأوروبي وغيرها الكثير.

مركز تسوق إراستا

يقع مركز تسوق إراستا في حي كيبيز بالقرب من مستشفى جامعة أكدنيز ومحطة أوتوجار للحافلات. يوجد أيضا مركز تسوق كبير يبيع أي شيء قد تحتاجه لبناء المنزل وإعادة ابتكاره يسمى باوهاوس. يعتبر مركز التسوق إراستا فريدا من نوعه نظرا لخطة الطابق المفتوح الموجودة داخله، حيث يوجد أكثر من 100 متجر من مختلف العلامات التجارية.

من ناحية الترفيه، توجد حلبة للتزلج على الجليد ومركز ترفيهي للأطفال، وسينما، وصالة ألعاب رياضية، وحديقة لونا صغيرة مع ألعاب صغيرة وآلات قمار، والعديد من المقاهي والمطاعم.

الأسعار بالنسبة للصغار متوسطة.

بسبب خطة الطابق المفتوح، يسمح بإحضار الحيوانات الالفية إلى مركز التسوق.

إنه ليس بعيدا عن كونيالتي وتوجد هناك بعض المتاجر المفضلة للناس. منزل H&M و LC Waikiki كبير لن تجده كثيرا.

  شيء جيد آخر في إراستا هو أن لديه متاجر تجزئة كبيرة للسلع الرياضية يسمى Decathlon. بالإضافة إلى ذلك، تشترك Erasta في موقف للسيارات مع متجر قريب يسمى Bauhaus حيث ستجد جميع الأدوات والمنتجات التي قد تحتاجها للبناء أو الإصلاح أو التجديد في منزلك.

مركز تسوق إراستا

مركز ميغروس للتسوق

يقع ميغروس في منطقة كونيالتي بالقرب من طريق سريع كبير.

 كما يوجد متنزه ترفيهي داخل حديقة أتاتورك في بيتش بارك في المنطقة المجاورة مباشرة. معظم منطقة المركز التجاري يشغلها سوق هايبر ماركت المسمى أعلاه والذي يسمى ميغروس مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات. توجد أيضا ملابس في متاجر الأحذية، وهو متجر بونر من طابقين يبيع منتجات مثل الملابس والساعات والعطور المصنوعة في تركيا وخارجها.

يوجد العديد من المطاعم وسينما كبيرة متعددة المسارح تستضيف عروض أفلام باللغة الإنجليزية وموقف سيارات مفتوح كبير ملائم للغاية. يقدم مركز التسوق خدمات النقل التي يمكن أن تأخذك إلى أي مكان في المدينة. الأسعار متوسطة.

إنه ليس كبيرا جدا ولا يحتوي على العديد من العلامات التجارية ولكن أكثر ما يحبه الناس فيه هو بالطبع متجر البقالة الضخم ميغروس الموجود بداخله.

مركز التسوق أوزديليك

يقع أوزديليك بارك في حي كيبيز بالقرب من مركز تسوق آخر يسمى كيبا، وهو أكبر متجر إلكتروني يسمى ميديا ماركت ومتنزه طبيعي كبير ومتحف للألعاب.

يحتل متجر كوشتاش للإكسسوارات المنزلية والسلع المنزلية منطقة في مراكز التسوق. لكن لدى أوزديليك أيضا الكثير من  العلامات التجارية التركية والعلامات التجارية العالمية والمتاجر الإلكترونية والسلع المنزلية. هناك أيضا علامة تجارية كبيرة للنسيج موجودة هناك.

يمكنك الاستمتاع بعدد كبير من المطاعم والأفلام والمسارح وبالطبع موقف سيارات كبير تحت الأرض. هناك العديد من الحافلات الكبيرة التي يمكنها نقلك إلى أي مكان في المدينة مجانا.

  الأسعار هنا متوسطة.

اوزديليك هو مركز تجاري يمكنك الذهاب إليه إذا كنت بحاجة إلى شيء لمنزلك.
يحتوي على متجر إنشاءات جيد في الطابق الأول لأي شيء قد تحتاجه لإصلاح شيء ما في المنزل. كما ذكرنا من قبل، يوجد أيضا متجر منسوجات جيد بالإضافة إلى متاجر أخرى تبيع الأجهزة والأطباق. سوف تجد المناشف، والفراش، والستائر، ومفارش المائدة، والأواني والكثير من العلامات التجارية التركية الكبيرة والصغيرة.

في كثير من الأحيان في أيام الأحد يقيمون احتفالات وحفلات للأطفال وهو أمر مريح للغاية. على سبيل المثال، يمكنك ترك طفلك في أحد نوادي الأطفال هذه وبعد ذلك يمكنك أالتسوق بمفردك.
مركز التسوق أوزديليك

مول اوف انطاليا

يقع مول أنطاليا على الطريق المؤدي إلى المطار بالكامل وهو متصل بمركز منفذ آخر يسمى ديبو على مقربة من مجمع أجورا وإيكيا. لديها أكثر من 140 متجرا للعديد من العلامات التجارية التركية والعالمية الشهيرة.

يحتوي هذا المركز التجاري على أكبر متاجر H&M و LC Waikiki و De Facto في المدينة من حيث الحجم وعندما يتم حسابه مع منفذ Deepo الذي يحتوي على الكثير من العلامات التجارية الشهيرة والمبيعات بأسعار مخفضة. يوجد أكثر من 234 متجرا في المجموع مما يجعله أكبر مركز تسوق وترفيه في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

تتسع مواقفها لثلاثة آلاف مكان وبها سينما حديثة وأكبر ملعب داخلي في أنطاليا، لكن الأسعار هنا تعتبر مثالية.

إنه الأكبر في المدينة كلها. هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها ولديها أكبر متجر يبيع الألعاب والألعاب التعليمية للأطفال وهو الوحيد في أنطاليا. لديها 11 دار سينما مفتوحة دائما ولديها أيضا قاعة طعام ضخمة وجيدة حقا

مول أغورا و إيكيا

يقع مركزا Agora و Ikea أيضا على طريق المطار ومنافذ Deepo المذكورة أعلاه ومول أنطاليا. إنه مركز تسوق جديد تم الانتهاء منه قبل عامين وهو الآن يضم أشهر العلامات التجارية العالمية. هنا يمكنك زيارة متجر Ikea الوحيد في المدينة بأكملها، وهو أشهر متجر للأثاث والإكسسوارات المنزلية في العالم.

  يوجد في Agora مقاهي ومطاعم وسلاسل مطاعم للوجبات السريعة بالإضافة إلى سينما، تقدم عروض بلغات متعددة من حين لآخر. يتسع الموقف لـ 2340 سيارة ويوفر خدمة النقل بالحافلات إلى أي نقطة في المدينة.

  الأسعار هنا تعتبر متوسطة. يتميز مركز التسوق Agora بتصميم مدروس للغاية ويبدو جيدا وحديثا وأنيقا. تتوفر معروضات فنية في الطابق الأول.

  بها كل الملابس الشعبية ولها مدخل خاص إلى ايكيا الوحيد في أنطاليا في الوقت الحالي.

يوجد أيضا متجر يسمى مترو في الجوار يبيع كل من البقالة وأي شيء قد تحتاجه لمنزلك.

في كل هذه المراكز التجارية، يمكنك الدفع بسهولة باستخدام أي بطاقة مصرفية شهيرة.

تفتح مراكز التسوق في انطاليا حتى الساعة 10 أو 11 ليلاً.

التسوق في انطاليا

يمكنك التحقق من وسائل النقل المتوفرة للوصول إلى هذه المتاجر عبر تحميل تطبيق "السيارات في انطاليا".  حمل التطبيق و اكتب في صندوق البحث وجهتك و سيعرض لك التطبيق الطريقة الانسب للوصول إلى مركز تسوقك المفضل.

كما ستحصل على روابط مواقع العلامات التجارية المفضلة لديك و موقعها على غوغل: 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب واحصل على أحدث المعلومات حول العقارات في تركيا والأعمال والاستشارات حول أي جانب من جوانب الحياة اليومية في تركيا!

يمكنك التواصل معنا عبر الضغط على الرابط التالي. يسعد خبرائنا ارسال لك عروض العقارات في تركيا، و الشقق في انطاليا، و الفلل في كيمير. كما يمكننا مساعدتك للتقديم على تصريح الإقامة الدائمة في تركيا أو الحصول على الجنسية التركية.



هل لديكم سؤالاً؟ إتصل بنا